سيرة الشيخ عبدالله بن زيد آل محمود رحمه الله

كان خطيباً مفوهاً تجمع خطبه الحكمة والفقه والتفسير والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

عن الموقع

موقع فضيلة الشيخ عبدالله بن زيد آل محمود رحمه الله يقدم جانب من علم الشيخ و كتبه و يعرف بحياته الزاخره بالخير لكل من حوله، و تم تنفيذه بإشراف من قبلنا أولاد الشيخ و نحن حريصون على توفير هذا الكم من المعلومات لنفع المسلمين و المسلمات في شتى أنحاء العالم،

و لكل من أراد التصرف بمحتوى الموقع من نسخ أو طباعة أو تصوير أو اقتباس فيمكنه ذلك دون العوده إلينا. هذا و نلفت نظر إخواننا و أخواتنا مرتادين و مرتادات هذا الوقع بأن لهم الحق الكامل في التصرف بجميع محتويات هذا الموقع من نسخ أو طباعة أو تصوير أو اقتباس من غير الحاجة إلى الرجوع إلينا. و نحن على استعداد لاستقبال جميع الملاحظات و الاستفسارات سواء فيما يتعلق بمحتويات و مواضيع الموقع أو حول الموقع نفسه.

وإننا نسأل الله أن يكون هذا الموقع هو العمل الذي سوف يكون ثوابه للوالد -رحمه الله- بعد وفاته و ذلك مصداقاً لقول الرسول -صلى الله عليه و سلم- "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له"

و في الختام فإننا نسأل الله أن يتقبل منا هذا العمل خالصا لوجهه الكريم، و أن يكون أجره و ثوابه في ميزان حسنات الوالد-رحمه الله، وأن ينفع به المسلمين و المسلمات في مشارق الأرض و مغاربها. كما لا يفوتني أن أشكر جميع الإخوة و الأخوات الذين أسدوا إلينا بالنصح و الإرشاد و الذين كان لتشجيعهم و توجيههم أكبر الأثر -بعد الله- في خروج هذا العمل على هذا الوجه.

هذا و آخر دعوانا أن الحمد للـه رب العالمين،،، 

تركي بن عبد الله بن زيد آل محمود
[email protected] 
[email protected]